أعمال الويب | Web Jobs أعمال الويب | Web Jobs
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تتم إعادة تصميم Google Fit من خلال حلقات تتبع صحية جديدة


اليوم ، تطرح Google تصميمًا جديدًا تمامًا لتطبيق Google Fit على Android وقسم Fit في تطبيق Wear Wear على iPhone. يركز التصميم الجديد على حلقات الإغلاق ، مثل Apple (والجميع). تقول Google إن حلقاتها مستندة إلى توصيات صحية من جمعية القلب الأمريكية (AHA) ومنظمة الصحة العالمية (WHO).

كل يوم ، سيتم تشجيع المستخدمين على إكمال هدفين: واحد يعتمد على "دقائق التحرك" وآخر يعتمد على شيء جديد يسمى "نقاط القلب".

هذه المقاييس هي محاولة "للتخلص من التعقيد" لتتبع اللياقة البدنية ، تقول مارغريت Hollendoner ، مدير المنتج الأول لـ Google Fit. يُقصد من "دقائق التحرك" أن تكون مقياسًا أفضل من خطوات بسيطة لأنه يمكن أن يلتقط العديد من الأنشطة المختلفة نظرًا لأن المشي "قد لا يكون خيارًا رائعًا" لبعض الأشخاص.

"نقاط القلب" أكثر تجريدًا ، ولكنها مصممة لتشجيع الأشخاص على الانخراط في أنشطة لا تزال تحقق معدل ضربات القلب ، ولكن لا تتطلب بالضرورة رحلة إلى الجيم. يقول Hollendoner: "الأمر بسيط مثل التقاط السرعة أثناء المشي".

باستخدام كلا المقياسين ، سيحاول تطبيق Fit استخدام أكبر عدد ممكن من أجهزة الاستشعار المتاحة له وتقدير الباقي. إذا كنت تستخدم ساعة Wear Wear ، فيمكنها تتبع معدل ضربات القلب مباشرة وكذلك الكشف تلقائيًا عند بدء التمرين.

لن يتطلب Fit وجود ساعة Wear Wear ، ولكنها بالتأكيد تعمل بشكل أفضل مع ساعة. ويمكنه أيضًا العمل مع البيانات الصحية من الأجهزة الأخرى المتوافقة مع Fit.

كما هو الحال مع جميع شركات التكنولوجيا ، تحرص Google على عدم عبور الخط إلى تقديم مطالبات صحية فعلية باستخدام Google Fit. وبدلاً من ذلك ، فإنها تقول إنها عملت مع AHA ومنظمة الصحة العالمية لإعداد Fit بحيث يمكنها مساعدة المستخدمين على تتبع تقدمهم نحو تحقيق إرشادات النشاط البدني التي توصي بها المجموعات.

عن الكاتب

Unknown

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن أعمال الويب

مدونة تهتم بجميع تدويانات العمل والربح من الانترنت ووسائل.. جميع أعمال الويب | All Web Jobs

أرشيف المدونة الإلكترونية

إحصاءات المدونة

Statistics

جميع الحقوق محفوظة

أعمال الويب | Web Jobs

| الإبداع هنا