أعمال الويب | Web Jobs أعمال الويب | Web Jobs
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

80 معلومة شخصية الفيسبوك يعرفها عنك الآن!

اليوم سنتعرف على 80 معلومة شخصية الفيسبوك يعرفها عنك  الآن
 هذه ليست قائمة شاملة ، هناك المزيد...!


لا أحد يعرف كيف يحصل على معلوماتك الشخصية بطيب خاطر تماما مثل الفيسبوك ، وذلك في ظل تحديثات سياسات الخصوصية ، وهنا بأي حال من الأحوال ، قائمة شاملة لأكبر شبكة اجتماعية في العالم تعرف عنك :
1 . اسمك الكامل .
2 . عيد ميلادك .
3.  الآراء الدينية .
4 . آرائكم السياسية.
5 . اللغات التي تتحدثها.
6 . اسم الشاشة الخاصة بك ( لول) .
7 . رقم هاتفك الخليوي .
8 . الاقتباسات المفضلة لديك .
9 . الوصول إلى جميع جهات الاتصال داخل حساب البريد الإلكتروني الشخصي.
10 . صورتك وألبومات الصور الشخصية.
11 . المدرسة الثانوية الخاصة بك .
12 . ما سنة التخرج في المدرسة الثانوية .
13 . إذا أنت لم تتخرج من المدرسة الثانوية.
14 . بلدتك .
15 . كليتك .
16 . ما السنة التي تخرج الكلية.
17 . إذا أنت لم تتخرج من الكلية.
18 . مدير عملك .
19 . مدراء العمل السابقين .
20 . عندما خطبت .
21 . عندما تزوجت.
22 . عندما طلقت .
23 . بمن تزوجت.
24 . عندما كنت في علاقة مفتوحة .
25 . عندما كانت "معقدة ".
الفيسبوك
26 . موقعك الحالي .
27 . الإقامة / عنوانك بالضبط .
28 . أي موقع شخصي أقمت به في أي وقت مضى .
29 . العلاقات في الماضي والحاضر لديك .
30 . أفراد عائلتك.
31 . كنت قد شاهدت الأفلام .
32 . الأفلام التي ترغب في مشاهدتها.
33 . يظهر التلفزيون كنت قد شاهدت .
34 . البرامج التلفزيونية التي ترغب في مشاهدة.
35 كتب التي ترغب في قراءتها.
36 كتب كنت قد قرأت .
37 . الأماكن التي قمت بزيارتها .
38 . شخصيات عامة المفضلة لديك .
39 أدخل الفاعلين المفضلة / الإدارة.
40 أدخل العصابات المفضلة / الموسيقيين.
41 . برامجك التلفزيونية المفضلة .
42 . الكتب المفضلة لديك .
43 . الأفلام المفضلة لديك .
44 أدخل مصادر الأخبار المفضلة .
45 . المفضلة لديك " الناس ملهمة . "
46 . المطاعم المفضلة لديك .
47 . الأطعمة المفضلة لديك .
48 . المواقع المفضلة لديك .
49 . الرياضيين المفضلة لديك .
50 أدخل الفرق الرياضية المفضلة لديك.
51 . الملابس المفضلة لديك .
52 . المفضلة لديك "المصالح و الأنشطة. "
التحركات app.com
53 . كيف العديد من الخطوات كنت قد اتخذت في ذلك اليوم (عبر التحركات ) .
54 . عدد السعرات الحرارية التي قد أحرقت.
55 . إذا قمت بتشغيل و مدى / كم من الوقت (عن طريق التحركات ) .
56 . إذا كنت بيكيد و مدى / كم من الوقت (عن طريق التحركات ) .
57 . إذا كنت قد تم تدريب في الصالة الرياضية " وأكثر من 60 أنشطة أخرى قبل مدة " (عبر التحركات ) .
58 . الموقع في الوقت الحقيقي من أنت و أصدقائك التي اختارت في " أصدقاء القريبة " (عن طريق أصدقاء في مكان قريب ) .
wordpress.com
59 . ماذا تلفزيوني كنت تستمع حاليا إلى حين كتابة خارج مستكملة عن التطبيق المحمول الفيسبوك إذا كنت قد اختارت في حالة التحديث إلى أداة جديدة في الفيسبوك الاستماع.
   60 . ما الأغنية التي تستمع حاليا إلى حين كتابة خارج مستكملة عن التطبيق المحمول الفيسبوك إذا كنت قد اختارت في حالة التحديث إلى أداة جديدة في الفيسبوك الاستماع.
61 . أي شئ سجلات الهاتف الخاص بك في غضون 15 ثانية من كتابة لك من تحديث الحالة.
62 . ما تفعلونه داخل التطبيقات التي مصادقة باستخدام حساب الفيسبوك .
63 . ماذا وجهك يبدو، الآن وإلى الأبد .
64 . و الذي ما كنت قد المترجمة (عبر ال WhatsApp / رسول ) .
65 . الناس لك البحث عنها.
66 . و الأماكن التي بحث عنها.
67 . أصدقاء كنت تبحث عن أكثر من غيرها.
68 . الناس كنت على الأرجح أن تكون في صورة معها.
69 . المتواجدون الأرجح يستند أعز أصدقائك على مدى العديد من الصور التي تظهر في معا
70 . ما كنت حضرت الأطراف .
72 . ما الأحداث التي حضر .
73 . ما الصفحات التي تريدها.
74 . صفحات قمت بإنشائه.
76 . المجموعات التي تم إنشاؤها .77 . ما النقر على الإعلانات .
78 . ما هي المواقع الأخرى كنت على .
79 . ما " الناس قد ترغب ".
80 و الشخصية المفضلة لدينا : "كتابة معلومات عن نفسك . "

المصدر : مترجم من buzzfeed

عن الكاتب

Unknown

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن أعمال الويب

مدونة تهتم بجميع تدويانات العمل والربح من الانترنت ووسائل.. جميع أعمال الويب | All Web Jobs

أرشيف المدونة الإلكترونية

إحصاءات المدونة

Statistics

جميع الحقوق محفوظة

أعمال الويب | Web Jobs

| الإبداع هنا